موقع مدرسة ميت ابو خالد الاعدادية
كل سنه دراسيه زانتم بخير

ويندوز 7 يتيح لك فرصه مراقبه ابنائك عبر الانترنت

اذهب الى الأسفل

ويندوز 7 يتيح لك فرصه مراقبه ابنائك عبر الانترنت

مُساهمة من طرف عاصم1 في الإثنين نوفمبر 15, 2010 12:41 am


واشنطن/ أصبح بمقدور الذين يصابون بالقلق بشأن ما يفعله أبناؤهم مراقبتهم عبر الإنترنت، ويتيح ويندوز 7 هذه الفرصة، فالنسخة مزودة ببرنامج ''حماية أبوية'' قد يساعدك، افتح قائمة البدء، واكتب ''بارنتال كنترول'' أو ''حماية أبوية''، ثم اضغط على أول بيان يظهر أمامك.
من خلال مربع الحوار الخاص بالرقابة الأبوية يمكنك وضع قيود على ما يفعله أطفالك عبر الإنترنت، كما يمكنك تحديد المدة التي بوسعهم استغراقها في تصفح الشبكة. لاحظ أنه ينبغي أن تعرف نفسك أولا كمشغل الجهاز الرئيس، وأن يكون لأطفالك حساب تشغيل خاص بوصفهم مشغلين غير رئيسين للجهاز.
من جهة أخرى، كشف علماء عن برنامج يتيح لك الاطلاع على رسائلك في أي مكان في العالم، فإذا كنت من عشاق خدمة الرسائل الفورية، فلا داعي لأن تترك اتصالاتك خلفك حال سفرك إذا كنت تحمل جهازا خلويا ذكيا، ذلك أن برنامج ''بيجايف آي إم'' يمكنه أن يطلعك على الرسائل الفورية التي أتتك، بغض النظر عمّا إذا كنت تستخدم ''ياهو'' أو ''أيه آي إم'' أو ''ويندوز لايف ميسنجر'' أو أياً من الخدمات الأخرى الشائعة.
إن برنامج بيجايف يمنحك نافذة تستطيع من خلالها مراجعة كل رسائلك الفورية من أي برنامج اتصال، شأنه شأن برنامج '' ديجسبي آي إم'' الخاص بأجهزة الحاسب الآلي.
كما كشفت شركة ''سبيدلينك'' الألمانية للإلكترونيات عن فأرة (ماوس) لاسلكية جديدة مزودة بتقنية اللمس المتعدد، التي تتيح للمستخدم سهولة التحكم في بضع لمسات من أصابعه.


يعرف الجهاز الجديد باسم ''كيو''، وهو مزود بأجهزة حساسة على سطحه بدلا من الأزرار. يستخدم برنامج تعريف الماوس في ضبط الحركات الحدسية المستخدمة، ما يوفر إمكانية عمل الكثير من الوظائف التي لا تقتصر على مجرد الوظائف التقليدية مثل الضغطة المزدوجة على الزر الأيسر للفأرة أو استخدام زر التحريك (سكرول) في الاتجاهات الأربع. كما يمكن ضبط أوامر اختيارية على الماوس، مثل بدء برامج معينة. يتصل الماوس بجهاز الكمبيوتر على طريق جهاز استقبال يتم تركيبه في فتحة ''يو.إس. بي'' ، حيث يستخدم إشارات لاسلكية بتردد 4. 2 جيجا هيرتز.
__________________

عاصم1
عضو مميز

عدد المساهمات : 74

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ويندوز 7 يتيح لك فرصه مراقبه ابنائك عبر الانترنت

مُساهمة من طرف m_ahmed_samy في الجمعة ديسمبر 10, 2010 1:57 pm

3

_________________
باسم
avatar
m_ahmed_samy
نائب المدير العام
نائب المدير العام

عدد المساهمات : 731
العمر : 33

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى