خطط تحسين المجال الخامس
صفحة 1 من اصل 1
خطط تحسين المجال الخامس
محافظة الدقهلية خطة التحسين : المجال الخامس
إدارة ميت غمر التعليمية خطة التحسين المدرسي
مدرسة ميت أبو خالد الإعدادية المشتركة (المجالات والمعايير التي لم تحقق مستوى الأداء المطلوب)
المجال (5) : توكيد الجودة والمسائلة
المعيار (الأول) التقويم و التحسين المستمر
الهدف العام : أن تضع المؤسسة خطة للتقويم و التحسين المستمر
.............................................................................................
الأهداف الإجرائية
أن تضع المؤسسة نظاما داخليا لضمان الجودة
............................................................
الاستراتيجيات
(أنشطة تحقيق الأهداف الإجرائية)
*عمل استبيانات لتقويم الجانب الوجداني للمتعلمين
*تصميم بطاقة ملاحظة لتقويم الجانب الوجداني
....................................................................
الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة ومصادرها
*ورقيات لعمل الاستبيانات وبطاقات الملاحظة
*الاستفادة من إمكانات الاخصائى الاجتماعي والنفسي
*المدرسين في جميع التخصصات
..............................................................
مؤشرات النجاح
(الأدلة والشواهد)
وجود نمازج من الاستبيانات وبطاقات الملاحظة
...................................................................
التاريخ المتوقع للانجاز
من
18/9/2011
إلى
10/5/2012
........................................................زز
مسئولية التنفيذ
مدرسوا المواد المختلفة
الاخصائى الاجتماعي
الاخصائى النفسي
عضو مجلس أمناء
(الحاج عبد الله الحبر)
...........................................................
رئيس فريق إعداد الخطة / احمد إبراهيم محمد جاد مدير المدرسة/ أ . مصطفى محمد الدسوقى
إدارة ميت غمر التعليمية خطة التحسين المدرسي
مدرسة ميت أبو خالد الإعدادية المشتركة (المجالات والمعايير التي لم تحقق مستوى الأداء المطلوب)
المجال (5) : توكيد الجودة والمسائلة
المعيار (الأول) التقويم و التحسين المستمر
الهدف العام : أن تضع المؤسسة خطة للتقويم و التحسين المستمر
.............................................................................................
الأهداف الإجرائية
أن تضع المؤسسة نظاما داخليا لضمان الجودة
............................................................
الاستراتيجيات
(أنشطة تحقيق الأهداف الإجرائية)
*عمل استبيانات لتقويم الجانب الوجداني للمتعلمين
*تصميم بطاقة ملاحظة لتقويم الجانب الوجداني
....................................................................
الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة ومصادرها
*ورقيات لعمل الاستبيانات وبطاقات الملاحظة
*الاستفادة من إمكانات الاخصائى الاجتماعي والنفسي
*المدرسين في جميع التخصصات
..............................................................
مؤشرات النجاح
(الأدلة والشواهد)
وجود نمازج من الاستبيانات وبطاقات الملاحظة
...................................................................
التاريخ المتوقع للانجاز
من
18/9/2011
إلى
10/5/2012
........................................................زز
مسئولية التنفيذ
مدرسوا المواد المختلفة
الاخصائى الاجتماعي
الاخصائى النفسي
عضو مجلس أمناء
(الحاج عبد الله الحبر)
...........................................................
رئيس فريق إعداد الخطة / احمد إبراهيم محمد جاد مدير المدرسة/ أ . مصطفى محمد الدسوقى
m_ahmed_samy- نائب المدير العام
- عدد المساهمات : 731
العمر : 39
مواضيع مماثلة
» خطط تحسين المجال الثالث 2
» خطط تحسين المجال الثالث
» خطط تحسين المجال الثانى
» متابعة خطط التحسين المدرسي : المجال الخامس
» المجال المجال الثامن : المنهج المدرسى
» خطط تحسين المجال الثالث
» خطط تحسين المجال الثانى
» متابعة خطط التحسين المدرسي : المجال الخامس
» المجال المجال الثامن : المنهج المدرسى
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى